ماذا يحدث داخل مدينة الحديدة؟ "تفاصيل مفاجئة"

تجول مليشيا الحوثي الإرهابية الان ومنذ ساعات شوارع مدينة الحديدة بعدد من السيارات وتنادي بمكبرات الصوت مناشدة المواطنين في المدينة الانضمام إليها والتوجه للمشاركة في معاركها العبثية، بالتزامن مع تقدم القوات المشتركة في المحافظة.

وقال شهود عيان في مدينة الحديدة "إن عناصر المليشيا جاءت بسيارة نصبت عليها مكبرات الصوت في شوارع المدينة وتقوم باستجداء المواطنين للتحرك لما وصفته بالجهاد ضد الغزاة".

وأوضح الشهود "أن دعوات المليشيا لم تلق أي تجاوب من قبل السكان، وأن الجميع منتظرون تحرير مدينة الحديدة من مليشيا الحوثي بفارغ الصبر".

وأكدوا أن قيادات مليشيا الحوثي التي كانت متواجدة في مدينة الحديدة اختفت منذ أمس الأول، وأن عناصر المليشيا في انهيار تام.

وكانت طالبت مليشيا الحوثي، مساء الأربعاء، عقال الحارات في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، بحشد مقاتلين وإرسالهم إلى الساحل الغربي وهددت باعتقال من يتخاذل.

وقالت مصادر محلية "إن مليشيا الحوثي، طلبت من عقال الحارات سرعة حشد مقاتلين وإرسالهم لدعم مقاتليها في جبهة الساحل الغربي، والتي تكبدت فيها خسائر فادحة.

وأوضحت المصادر أن مشرفي المليشيا في المديريات تواصلوا مع عقال الحارات وطلبوا منهم إرسال كشوف بأسماء السكان المتواجدين في حاراتهم وحشد الشباب بأقرب وقت لإرسالهم للجبهات.

وأشارت إلى أن المليشيا هددت باعتقال كل من يتخاذل عن حشد مقاتلين عقب أن قامت ببذل ودفع الأموال لشراء مقاتلين.

ولقي العشرات في صفوف مليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب آخرون، الأربعاء، في جبهة الساحل الغربي، عقب تحرير القوات المشتركة لمنطقة كيلو 16 في مدينة الحديدة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص